الخميس، 2 مايو 2013

انت قلبي البارت الاول

ون شوت عن wonhyok انهيوك طالب ثانويه جديد عمره18يحب الرقص بريىجدآ صديقه هيتشول عمره20يحب ان يكون محط انضار اناس وأهم شي عنده الجمال :D سيون معلم انتقل للمدرسه حديثآ يحب ارياضه وشديد على اطلاب يقع في حب هيوك هيوك : واو انه اول يوم لي في المدرسه ويجب ان استعد لذهاب مبكرآ استيقظت مبكرآوذهبت استحممت وسرحت شعري بطريقه جذابه ولبست ازي المدرسي وذهبت الى المطبخ وجدت امي تعد الأفطار افطرت وقبل ذهابي قبلت امي وخرجت الام: انتبه لطريق وكن طالب مجد صغيري هيوك: ذهبت الى هيونغ هيتشل لكي نذهب سويه الى المدرسه طرقت الباب وأذابوالد هيتشول يفتح لي الباب وقال اتيت ادخل وساأنادي هيتشول جلست انتظر وأذا بيدي احدهم على عيني وقال احزر من هيتشل: نزلت الى اصاله وجدت هيوك جالس فنتظاري فمشيت.بهدوء يبدو انه شارد اذهن وضعت يدي علي عيناه وقلت من انا وأذابه يضع يده على يدي وقال اهادا انت هيونغ هيوك: عرفت انه هيتشول عندها ذهبنا الى المدرسه دخلت صفي وذهب هيونغ الى صفه جلست في مقعدي الاخير بجانب نافذه الصف فأنا احب الجلوس فلأخير سيون:دخلت الى أصف عرفت عن نفسي وبدأت اتعرف على اطلبه عندها جاء ادور على فتىكان نائم فذهبت اليه وضربت اطاوله بكل قوتي وأذا بلفتى ينهض وينظر الي وقال انا اسف استاذ لن اعيدها فنضرت اليه كان يبدو كلملاك عينا شفتاه الامنتفختان شعره الاشقر بشرته الحليبيه واو لقد كان اشبه بلملاك كنت احدق به لم يوقظني من عالمي الى عندما رأيته يبكي ويتأسف فقلت حسنآ اياك ان تعيدها وألى لن اسامحك اسمعتني فأومئ لي بطرقه كيوت وهو يمسح عينا بطرقه طفوليه عندما انتهت الحصه كان الكل يضب اغراضه ويهمون بلجروج ولم يبقى الى الفتى الذي امتلك قلبي فقلت تعال معي الى غرفه المدرسين فقال حسنآ استاذ هيوك: ذهبت خلفه كنت متوتر ماذايريد مني ان افعل وصلنا الى غرفه المدرسين اوقفني امام الباب ودخل ثم خرج وقال اتبعني ذهبنا الى اندخلنا صاله اتدريب وجلس على احد المقاعد واجلسني امامه فقال ماهو اسمك فقلت انهيوك وكم عمرك قلت18 فقال هل تجيد ارياضه فقلت اجل وأجيد ارقص فقال جيد ارني احدارقصاتك قمت بماطلبه سيون: كان يرقص واو يبدو جذابآ جدآ وقفت وذهبت اتجاهه فنظر لي وتوقف عن ارقص كنت امشي من غير وعي مني اش ان قلبي ينبظ بشده عندما اراه اقتربت منه وأمسكت خاصرته كان يبدو عليه الخوف لاشعوريآ قبلته كان يدفعني وفجأه هدأ لم يتحرك هيوك : لقد قبلني لم اصدق مافعله كنت ادفعه لاكن لافائده كان قويآ فجأه لم اعد اشعر بشئ فقدت وعيي من اصدمه .......... هاي بنات اسفه كان قصير بس اذاشفت ردود حلوه انزل الجاي بسرعه البرق وفايتينغ

هناك تعليق واحد: