الخميس، 2 مايو 2013

ليتني ابقى بجوارك بارت الاول

الشخصيات:- سيون عمره26قاسي القلب لدى والده رجل اعمال معروف في كوريا يحب هيوك رغم انه يعرف بأن هيوك يحب دوني هيوك عمره 22طيب حساس والده يعمل في مطعم وهو فقير يقع في حب دوني لاكن سيون سيفعل المستحيل لتفريقهما وسيعاني في حياته بسبب ابن خالته سيون دوني عمره 20لطيف وكيوت يحب هيوك لاكن يتحول الى بركان اذا اقترب سيون من هيوك وهو فتى تاجر والده متوفي وهو يديره اشركه بعد وفاة والده كان هيوك فلمطعم يقوم بتوصيل اطلبات لزبأن والد هيوك: ياهيوك تعال ان سيون يريدك على الهاتف هيوك: حسنآ انا قادم ياألاهي ماذى يريد هيوك: يبوسيو سيون:اهلن هيوك هل تستطيع مقابلتي هيوك: حاليآ لا لأني مشغول قليلآ سيون: ارجووك هيوك: لاكن.. سيون: يا اذا لم تأتي سأقتلك هيوك: هه لن تستطيع سيون: سترى انتظر هيوك: يا سيون.. اغلق سيون الهاتف وقال للخدم اذهبو وجلبو لي هيوك اذا رفض اسحبوه بلقوه اسمعتو الخدم امرك ذهبو خدم سيون لمطعم هيوك كان هيوك ينظف طاوله اطعام سمع هيوك الباب يفتح وقال اهلن بماذا اخدمكم اجلسو هناك وسأجلب اطعام لن اتأخر الخادم: سيد هيوك تعال معنا فسيد سيون يريدك هيوك: لاأريد الخادم: اشر لرجاله بأخذه الى اسياره وهيوك كان يقاومهم اتركوني فصقط هيوك فجرحت ساقه هيوك: اوتش لقد جرحت ساقي لاكن ليس جرح عميق لاكن اذا رأه سيون سيضخم الموضوع ويأتي بطبيب الخادم : سيدي نحن اسفون هيوك: غبي ذهبنا عندسيون كان فلمسبخ فهو يمتلك مسبحآ كيبير جدآ ولا يسبح فيه احد سواه سيون: هيوكي تعال اسبح معي هيوك: لاأريد ملذي جعلك تأتي بي هاه سيون: لاشيئ فقط اشتقت لك هيوك: احمق سأذهب سيون: لن تذهب هيوك: اذآ راقبني ذهب هيوك ليفتح الباب لاكنه كان مغلق هيوك: ياسيون افتح لي الباب سيون: لا هيوك: ارجوك سيون: لا هيوك: اكرهك انت تكرهني سيون: لا هيوك: اتحبني سيون: اجل اعشقك^^ هيوك:ماذاo_O سيون: اجل انا أحبك لاتقل انك تحب هاه اخبرني من هو وسأقتله هاه قالها بنبره مرعبه جعلت هيوك يحبس دموعه فمن المعروف ان هيوك ملك ادموع هيوك وقد تجمعت ادموع في عينيه انا لاأحب لمى تصرخ علي انا اكرهك وبدأ بلبكى سيون: ياألاهي لم اقصد اخافتك لاتبكي خرجت من المسبح وذهبت لهيوك لأهدأه فهو يبكي بسهوله سيون: انا اسف بيبي لم اقصد ابعدت يديه عن عينه وقبلتها هل سامحتني هيوك: اممم سيون: ايقو كم احبك نظر سيون لساق هيوك كان هناك بعض ادماء سيون:مماهااذاااo_Oونحنى لساقه وقال ماهذه الدمى هيوك: لاتخف ليس جرح خطيرآ لقد صقطت سيون حمل هيوك هيوك: ياسيون ماذا تفعل اتركني اخذه لطبيب ضمد جرح هيوك كان اطبيب يظع المعقم وهيوك كان يتأوه بسبب الالم كان سيون مثار بلكامل بسبب تأوهات هيوك الطبيب : لقد انتهينا هيوك : كماو^^ حمل سيون هيوك هيوك: كفى انزلني استطيع المشي سيون : اريد قبله قبل جبين سيون عبس سيون وقال لا ليست هنااريدها في ماكان اخر قبل خده وليست هنا هيوك : اين تريدها هااا سيون : مد شفتيه وقال هنا هيوك : ماذاا o_O سيون : انزلك الى اذا قبلتني هيوك : يستحيل علي ذالك سيون : لن انزلك هيوك : اغمض عيناك اغمض سيون عيناه اقترب هيوك من سيون وقبله وبتعد سيون: شعور جميله هاتين اشفتين لي وحدي لن يلمسك احد انت لي لي هيوك : لقد كنت محرجن منه ياه الن تنزلني سيون : هيوكي انا أحبك هيوك : وأنا ايضآ اتى يوم غير حيات هيوك كلين اتى فتى عندما رأه هيوك شعر ان ازمن توقف نزل للمطعم كان هيوك كان هيوك ينظر اليه بتمعن الفتى عفوآ ايمكن ان تأتي بعظ رامن وكولا فأنا اتضور جوعآ هيوك "-"هاه دوني : الى تسمع انا جائع هيوك : بعدان عاد لوعيه اه اجل دوني : يبدوجذاب انه وسيم هيوك : تفضل من دون قصد من هيوك صقط بلأكل فوق ملابس دوني لم يصدق هيوك ماذافعل قال انا اسف سأنظف ملابسك دوني : لاعليك ^^ هيوك اخذ قطعه قماش وبدأ بتنظيف ملابس دوني من دون قصد لمس هيوك عضو دوني فتأوه اه هيوك وقد تجمد في مكانه ورتعش جسده بسبب تاوه دوني هيوك : ياألاهي ان صوت تأوهه جعلني انتصب اش ماذا فعلت نظرت لوجهه قد اصطبغ بلون الأحمر وبدأت عيناه وكانها ستخرج دوني : يالي من احمق تاوهت بسبب لمسه خفيفه ماذا سيظنني ايش هيوك : انا اسف دوني : لابأس تعرف هيوك على دوني وأصبحى اعز الاصدقى مر ثلاثه اشهر على تعرفهم كل يوم يلتقون فلمطعم بعد انتهىاهم من العمل يذهبان للبحر هيوك : يادوني تعال انضر كيف هو الغروب من هنا دوني : ياهيوك انت سريع انتظرني جلس هيوك وجلس دوني بين ساقي هيوك ووضع رأسه على صدر هيوك كان احد خدم سيون ينظر اليهم من بعيد ويقوم بتصويرهم اخذ اصور وأعطاها سيون سيون : o_O ماماهاذ. سيدي : لابد انهو وقع فلحب سيون ينظر الى اصور بصدمه لم يعرف ماذى يفعل اذهب اجلبه لي هيااا بصراخ الخادم : امرك سيون : لمى فعلت هاذى بي هيوكي سوف اريك انت جنيت على نفسك كان سيون يبكي ويكسر كل شيئ امامه وهو يصرخ لمى فعلت هاذى ركع على ساقيه وأخذ يضرب الارض لمى انا أحبك سوف ترى سوف اخذ اهم شيئ سأجعلك تتألم مثلي سأقطع قلبك واخذك لي بعدما احطمك انتضر وسترى عند اليونهاي هيوك : دوني الى تشعر بلجوع دوني : بلى سأموت جوعآ هيوك : اذآ هيى الى المطعم دوني يصفق بيديه اجل هيى هيوكي انى اتظور جوعآ هيوك هيى اذآ عندمى كان دوني ياكل كان هيوك كل تركيزه لشفتي دوني دوني "ماذى؟ اخذ هيوك يقترب الى ان النهايه هل سيقبل هيوكي دوني ماذى سيفعل سيون بهيوك ودوني اتمنى اشوف ردود ترد انفس وكماو ^^

هناك تعليقان (2):

  1. ياااا سيوون مسكيييين
    اونني كملللللي بسررررعه

    ردحذف
  2. Wooooooooow
    تجننن تجننن مرة
    اوووة شيووون مرررة مرعب اش ذا
    هيييوكككي
    لطططططيف مرةة يجنن $-$
    كمااااو ^^

    ردحذف