الجمعة، 3 مايو 2013

ILove you L ikea Love pepe

في كوريا تحديدآ في مبنا اس ام لي سومان : هل الجميع هنى سوبرجونيور : ديه لي سومان : اليوم جمعتكم لي امر مهم الجميع بقلق ماهو سيدي ؟ لي سومان : لقد قررت ان ينضم لكم عظو جديد الجميع : ماذاo_O لي سومان : مابكم لقد قلت سينضم عضو جديد الجميع بتذمر لماذا نحن لانريد عضوآ جديد ارجوك لن نتأقلم معه وفوق هاذى نحن كثيرون لي سومان : من دون لاكن لقد قررت ونتهى الأمر وفوق هاذى هو راقص بارع وسيكون عونآ جيد لكم في تأليف ارقص وطيب ووسيم لذالك ضممته اليكم توكي : حسنآ سيدي كمى تشى سيون : ولاكن اين سينام بتأكيد لن ينام معي دوني : انا لا أحب ان يشاركني احد في غرفتي ريوك : انا ينام معي يسونغ ميني :وأنا يكفيني كيو >< كانغ ان : وأنا معي توكي هيتشول : حسنآ سينام معي لأن هان ليس معي فهو فصين لاكن ان عاد سأطرده ايتوك : حسنآ سيدي متى سيأتي لي سومان : غدآ الجميع : حسنآ ايمكننى ألأنصراف سيدي سومان : اجل الى القى في بيت السوجو اوه عضو جديد نحن لانريد هاذى اش دوني : كيف هو شكله اهو وسيم ^^؟ سيون : ربمى لاكن لايهم سأجعله يرحل مبكرآ ايتوك : وماذى قال انه سيساعدنا فرقص هه >< هيتشول : ياله من مسكين لم نره بعد وأنتم تتحدثون عنه وكأنكم تعرفونه حمقى قال هاذا وذهب الى غرفته وأخذ يرتب الغرفه للعضو الجديد الجميع : مابه انقلب للأم الحنون فجأه وأخذو يضحكون ضهر هيتشول لمى تضحكون هاه >< فصباح استيقظ الجميع وذهبو الى اشركه وهم متشوقين لرأيه العضو الجديد ولبعض يتمنى موته قبل ان يأتي دخل سومان نظر اليه الجميع حسبو العضو الجديد ايتوك : اين هو سيدي ؟ سومان : من فضلك ادخل الجميع ....؟؟؟

هناك 12 تعليقًا:

  1. واااااااااااااااااه متحمسة لها حيييييييل
    هلا اوني طبعا انا توي لقيت الرابط حق المدونة
    وبداية الرواية تشد مرة
    متحمسة اعرف مين هو العضو الجديد
    المهم كماوو اوني على القصة الروعة
    كماووو + سارنغهي + Fighting
    :) ^ - ^ ♥ - ♥

    ردحذف
  2. دونق سين بيانية ان مدونتك انحجبة والله حست ادور عليها بس بلاخير لقيتها
    لا ياثر عليك هذا دونق سين والى الامام يا صديقتي
    والرواية الجديجة تجنن كوماوو على الرواية فايتينق وسرنيية يا اجمل كاتبة
    بصراحة كتاباتك ابداع وتجنن اتمنى انها ما تنحجب مرة ثانية

    ردحذف
  3. مين ح يكون والله متحمسه ومشكوووره
    فايتينغ ^~^



    Mira

    ردحذف
  4. من راح يكون متحمسه مره للبارت الجاي دونق سين لاتطولين أرجوكيييييييييييييييv(*.*)^

    ردحذف
  5. مين مين مين متحمسه اعرف مين هو العضو الجديد
    كككككك جد ايش عنده هيتش انقلب للام الحنونه
    المهم جد البدايه جميله وموفقه ننتظر الجاي
    فايتنغ

    ردحذف
  6. اووووة
    ي فرحتي صرت اقدر ارد اخيراً اقدر ااوصل مدى اعجابي بقصصك $___$ سويت هالحساب ترا بس عشان مدرنتك ˘◡˘
    جميلتي كالعادة مبدعه بكل قصة تكتبيها
    يمة مرة متحمسة للقائهم الاول
    اهم شيء دوني متحمس يعرف هو وسيم او لا
    بس مسكين بيورونه الويل *^* بيتعبوة
    اااااااه مرة مرة متحمسسسة
    شككككراً جميلتي ♡

    ردحذف
  7. اوني بليز بليز بليز كملي رواية ليتك تبقى بجواري لانها خياااال

    ردحذف
  8. ليتني ابقى بجوارك

    ردحذف
  9. العضو هو هيووووك صح
    روووعه اوني القصه حلوووو شكله
    لاتتاخري بابارت الجاااي بليييز

    ردحذف
  10. جججميلة البداااية جممميلة ،ايونهاي الفيكشن صحح؟ اااه تشيبال تشيبال اكمليهااا

    ردحذف